Video of the day

Utama

Portable VideoVista Professional Edition v3.0.4.370

Wednesday, April 1, 2009



الفيديو على الشبكة هو المحافظة على وتيرة مع بقية تقنيات الويب على السوق. المواقع على شبكة الإنترنت مع التركيز على محتوى الفيديو فقط أكثر وأكثر عددا. بعض هذه الشركات العملاقة ، ويكاد يكون صحيحا تحتكر السوق. معظمكم يعرف أن 90 ٪ من محتوى الفيديو على الإنترنت في شكل فلاش. هذا لا ينبغي أن يشكل مفاجأة لأن هذا النوع من الملفات مرنة للغاية عندما يتعلق الأمر إدراج على صفحات الويب ، وحجم ملف الفيديو قد تقلص إلى حد كبير من جانب ترميز.

ومع ذلك ، الفيديو ، بالإضافة إلى تبادل المعلومات مع الفيديو المستخدم النهائي ، كما تسمح لك أشرطة الفيديو الخاصة بك لحماية من السرقة. وعادة ما لتدفق محتوى الفيديو المستخدم النهائي تحتاج حفنة من الترميز وجيدة بالإنترنت. وبالنظر إلى أن وصلة الإنترنت لم يعد مشكلة بالنسبة لمعظمنا (كما للآخرين ، هذا في وقت قريب يحدد سعر الاتصال بالإنترنت على منحدر وعرض النطاق الترددي هو يتحسن يوما بعد يوم ، وستكون المشكلة الوحيدة فإن الترميز.

لافتة ، وأصعب مشكلة العثور على الخادم لتخزين محتوى الفيديو ، وأنها قائمة على بيك المستخدمين. وأيضا ، أن تستخدم هذه المشكلة فيستا Tecnologie جاء مع حل لهذه القضية ، وخلق VideoVista. الطلب فيديو لبرمجيات التشفير رأس تنسيق الملف ،. vvf. الأنباء الطيبة هي أنك لم تعد بحاجة إلى خدمة وجودة الفيديو لن يقلل كثيرا من قبل.

وعلاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لالمستخدم النهائي لتنزيل وتركيب عدد لا يحصى من الترميز فقط قليلا لمشاهدة فيلم على شبكة الإنترنت. VideoVista بريمج جافا كما يستخدم الفيديو لذلك لن يكون على الانتظار لتحميل وتركيب ترميز الفيديو.

الثمن؟ الصفحة الرئيسية لالطبعة ليس هناك رسوم ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الخيارات وأوسع للعمل في النافذة ، ثم الفئة الفنية هو ما تبحثون عنه. ثمن هذه النسخة من البرنامج كبير ليصل إلى نحو 250 دولارا. VideoVista فعلا فيديو التشفير التي تحول افي ، ميلا في الغالون ، وسائل التحقق ، MP4 و 3GP (أو أي شكل آخر يدعمها ويندوز 2000 و ويندوز إكس بي) في VVF ملفات الفيديو ، والبرمجيات الوطنية للشكل.


التفاعل ما هنالك يمكن ، والتي تحتوي على الخيارات الأساسية اللازمة لترميز الفيديو. لا يوجد في هذه الصفقة معقدة ، بل ويمكن أن سائق جديد
إلى جانب الحصول على بنجاح تام. الأجزاء الثلاثة جاء في ملف المساعدة تتكون الشبكة البينية (فيديو تبويبة باتش تبويبة والقائمة) ليست محددة بوضوح ، ولكن هذا لن يعرقل على كل ما تبذلونه من النشاط.

تبويبة الفيديو يسمح لك لتحديد مصدر والفيديو الناتج مجلد. الناتج مجلد لن تسفر عن واحدة من ملف الفيديو VVF الشكل. المستخدم اختيار تهيئة البرنامج أيضا لتوليد هتمل الصفحة. وبهذه الطريقة يمكنك معاينة نوعية الشريط والطريقة التي تبدو في صفحة الويب. آخر الملفات التي يولدها VideoVista في شكل جرة. وهذا عنصر هام لأنه يرفق جافا بريمج لاعب اللازمة لمشاهدة الفيديو.

شيء واحد ، وإن كان. لتشفير عدد كبير من صيغ الفيديو لا بد من معرفة ما يلزم لترميز الفيديو التي تتطلبها الشكل. على خلاف ذلك ، VideoVista لن تتمكن من اتمام هذه المهمة وسيتم عرض تحذير يشير الى مناسبة لتحميل الفيديو ، وترميز الصوتي.

في اليد اليمنى جزءا من فيديو هناك نافذة عرض الفيديو المعلومات. هذا وتتضمن مدة شريط الفيديو ، لقطة في الثانية ، وقناة سمعية نوع ، ونسبة الجانب الصوتي معدل العينة. الفيديو المشفرة لبعض هذه الإعدادات يمكن تغييرها ، فضلا عن قسم من لتحويل الفيديو. يمكنك تحديد بداية ونهاية الوقت للفيديو وأداء المحاصيل من الفيديو. الجانب السلبي هو ان هناك نية حقيقية لهذه المعاينة وسيكون علينا الانتظار لنرى هذا التغيير ناتج عن نتيجة.

وتشمل الخيارات الإضافية اختيار تيارات لتشفير الفيديو. الخيارات المتاحة في هذا الشأن هي المودم ، الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة ، و 2 وADSL1 عملاقة. لكن المرونة التي تسمح للبرمجيات من خلال إضافة المزيد من الخيارات للمستخدم. فقط اضغط على مربع فارغ ونوع في كل القيم واسم لتيار المرجوة.

على الرغم من الفيديو على الإنترنت هي وقائية كافية ، VideoVista يأتي مع خيارات أمنية إضافية. هناك احتمال أن ينجم عن هذا الموضوع على الفيديو الفيديو التي ينبغي حمايتها من خلال الترميز الذي أدلى به مجهول المجالات. خلال عملية التشفير يكون هناك ولدت أن الملف الأمني يجب أن يكون متضمنا في بريمج كما معلمة. فإن بريمج سوف تحقق من الملف الأمني ويعطي الخضراء / الضوء الأحمر للعب الفيديو ، وفقا لقائمة السماح / تقييد المجالات التي حددها المستخدم.

أكثر من هذا ، والحصول على شريط فيديو ويمكن تزويدها تاريخ انتهاء. وهذا يعني أنه في حال انتهاء المهلة المحددة للمستخدم ، والفيديو لن تكون متاحة ليتدفقون من المجالات في القائمة. في كل مجال ، يمكنك تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية مختلفة.

الخير

العمل مع وسهلة التطبيق لا يمثل أي مشكلة ، والمبتدئين. لا توجد يتوهم كل الخيارات وتحديد ما يمكن أن يكون واضحا.

كل المستخدمين النهائيين على الحاجة إلى الكمبيوتر من أجل الاستفادة من مزايا VVF الملفات على صفحات الإنترنت هو جاوا. الباقي متروك VideoVista. لا الترميز ، أي لاعبين فقط مع متصفح الإنترنت لدعم جافا.

ليس هناك حد زمني لشريط الفيديو وليس هناك مشكلة إذا كانت طويلة بعض الشيء حسب الطلب مع رموز بنفس السهولة.

فقد الدعم للدفعة ترميز. الفيديو المشفرة من نوعية الفيديو هي قاب قوسين أو الأصلي
download link
http://rapidshare.com/files/178720130/T-304370VVPE.rar
http://www.megaupload.com/?d=YJN725ZP

0 comments:

Post a Comment

 
Gratis Downlaod untuk Semua | Rearrange by ANAMUXLIM ©2010